mostafa.nhila.ahlamontada.net
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

بحبـــــــــــــــــك يانهــــــــــــيله للابــــــــــــــــــــد زوجك المخلـــــــــــــــــــــص

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

أنسينا كلام الله أم أصبحنا نتجاهله ؟!! Aأنسينا كلام الله أم أصبحنا نتجاهله ؟!! Lأنسينا كلام الله أم أصبحنا نتجاهله ؟!! Iأنسينا كلام الله أم أصبحنا نتجاهله ؟!! Hأنسينا كلام الله أم أصبحنا نتجاهله ؟!! N

أنسينا كلام الله أم أصبحنا نتجاهله ؟!! Aأنسينا كلام الله أم أصبحنا نتجاهله ؟!! Fأنسينا كلام الله أم أصبحنا نتجاهله ؟!! Tأنسينا كلام الله أم أصبحنا نتجاهله ؟!! Sأنسينا كلام الله أم أصبحنا نتجاهله ؟!! Oأنسينا كلام الله أم أصبحنا نتجاهله ؟!! M
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» حقايب روشة
أنسينا كلام الله أم أصبحنا نتجاهله ؟!! Emptyالأربعاء يناير 13, 2010 10:55 pm من طرف nhila

» لو حتتجوزي قريب ادخلي
أنسينا كلام الله أم أصبحنا نتجاهله ؟!! Emptyالأربعاء يناير 13, 2010 10:51 pm من طرف nhila

» فساتين افراح ساتان تجنن
أنسينا كلام الله أم أصبحنا نتجاهله ؟!! Emptyالإثنين يناير 11, 2010 7:11 pm من طرف nhila

» خواطر حب عشر وصايا الى حبيبتي
أنسينا كلام الله أم أصبحنا نتجاهله ؟!! Emptyالإثنين يناير 11, 2010 12:15 am من طرف nhila

» لا تحرم نفسك من هذا الأجر..انشر هذا المقال!!
أنسينا كلام الله أم أصبحنا نتجاهله ؟!! Emptyالأحد يناير 10, 2010 11:15 pm من طرف nhila

» كيف تعالجين انتفاخ جفنيك
أنسينا كلام الله أم أصبحنا نتجاهله ؟!! Emptyالأحد يناير 10, 2010 11:13 pm من طرف nhila

» ليلة العرس
أنسينا كلام الله أم أصبحنا نتجاهله ؟!! Emptyالأحد يناير 10, 2010 10:52 pm من طرف nhila

» أمثال محرمة: للأسف الشديد أغلبنا يستعملها فى حياته
أنسينا كلام الله أم أصبحنا نتجاهله ؟!! Emptyالسبت يناير 09, 2010 12:43 pm من طرف nhila

» شعر حزين خانتني و رغم عني اهواها
أنسينا كلام الله أم أصبحنا نتجاهله ؟!! Emptyالجمعة يناير 08, 2010 9:47 pm من طرف nhila

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى

أنسينا كلام الله أم أصبحنا نتجاهله ؟!!

كاتب الموضوعرسالة
nhila

nhila

أنسينا كلام الله أم أصبحنا نتجاهله ؟!! Empty
مُساهمةموضوع: أنسينا كلام الله أم أصبحنا نتجاهله ؟!!   أنسينا كلام الله أم أصبحنا نتجاهله ؟!! Emptyالجمعة ديسمبر 04, 2009 1:18 am

وأنا عمري 4 أعوام : أبي هو الأفضل وأنا عمري 6 أعوام : أبي يعرف كل الناس وأنا عمري 10 أعوام : أبي ممتاز ولكن خلقه ضيق وأنا عمري 12عاما : أبي كان لطيفا عندما كنت صغيرا...

وأنا عمري 14 عاما : أبي بدأ يكون حساسا جدا

وأنا عمري 16 عاما : أبي لا يمكن أن يتماشى مع العصر الحالي

وأنا عمري 18 عاما : أبي ومع مرور كل يوم يبدو كأنه أكثر حدة

وأنا عمري 20 عاما : من الصعب جدا أن أسامح أبي ، أستغرب كيف إستطاعت أمي أن تتحمله

وأنا عمري 25 عاما : أبي يعترض على كل موضوع

وأنا عمري 30 عاما : من الصعب جدا أن أتفق مع أبى ، هل ياترى تعب جدى من أبي عندما كان شابا

وأنا عمري 40 عاما: أبي رباني في هذه الحياة مع كثير من الضوابط، ولابد أن أفعل نفس الشيء

وأنا عمري 45 عاما : أنا محتار ، كيف أستطاع أبي أن يربينا جميعا

وأنا عمري 50 عاما: من الصعب التحكم في أطفالي، كم تكبد أبي من عناء لأجل أن يربينا ويحافظ علينا

وأنا عمري 55 عاما: أبي كان ذا نظرة بعيدة وخطط لعدة أشياء لنا ، أبي كان مميزا ولطيفا.

وأنا عمري 60 عاما: أبي هو الأفضل

جميع ما سبق إحتاج إلى 56 عاما لإنهاء الدورة كاملة ليعود إلى نقطة البدء الأولى عند الـ 4 أعوام " أبي هو الأفضل"

فلنحسن إلى والدينا قبل أن يفوت الأوان ولندع الله أن يعاملنا أطفالنا أفضل مما كنا نعامل والدينا.

قال تعالى:

" وَقَضَى رَبُّكَ أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَانًا إِمَّا يَبْلُغَنَّ عِندَكَ الْكِبَرَ أَحَدُهُمَا أَوْ كِلاَهُمَا فَلاَ تَقُل لَّهُمَآ أُفٍّ وَلاَ تَنْهَرْهُمَا وَقُل لَّهُمَا قَوْلاً كَرِيمًا "

" وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا"

دعاء للوالدين

اللهم اغفر لهم وعافهم واعف عنهم وارحمهم رحمةً تغنيهم عن رحمة من سواك

اللهم ارزقهم قبل الموت توبة ومغفرة وعند الموت شهادة وبعد الموت جنة وسعادة

اللهم ارزقهم عيشةً هنيةً وميتةً سويةً ومرداً غير مخزٍ ولا فاضح

اللهم أعتقهم من النار..اللهم احسن خاتمتهم وتوفهم وأنت راضٍ عنهم يا رباللهم و ادخلهم جناتك بلا حساب ولا عذاب برحمتك يا أرحم الراحمين

أنسينا كلام الله أم أصبحنا نتجاهله ؟!!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كلام يذهل العقول
» كن مع الله كما يريد !!
» استغفر الله العظيم
» من عرف الله في الرخاء عرفهُ في الشدة
» لماذا لا نبكي من خشية الله